أصول لعبة ورق على الانترنت

جذور لعبة البلاك جاك الشعبية ، بدايات تاريخ البلاك جاك ، شخصيات البلاك جاك المهمة وتطور البلاك جاك على الإنترنت.

بدايات التاريخ:

بدأت لعبة لعبة ورق في فرنسا حوالي عام 1700 واستمدت من ألعاب الورق الفرنسية القديمة مثل “فيرمي فرنسي” و “السكة الحديدية”. المصطلح الفرنسي للعبة البلاك جاك هو “واحد و عشرون” ، والذي يعني حرفيًا “عشرون”. “

أصبحت اللعبة معروفة باسم “لعبة ورق” لأن الجمع بين الآس البستوني وجاك البستوني لأن أول ورقتين ستجلب لك المزيد من المال. أصبحت لعبة البلاك جاك شعبية فقط في الولايات المتحدة في أوائل القرن التاسع عشر وأثبتت أنها أكثر لعبة طاولة كازينو شعبية على الإطلاق.

العوامل المؤثرة في القرن العشرين:

كتب روجر بالدوين مقال البلاك جاك المؤثر “الإستراتيجية المثالية في لعبة البلاك جاك” في عام 1956. هذه الوثيقة ، التي نشرتها مجلة الجمعية الإحصائية الأمريكية ، غيرت تاريخ البلاك جاك إلى الأبد. تعتبر هذه الوثيقة الأولى من نوعها ، وتطبق الرياضيات النظرية على لعبة البلاك جاك. تستخدم بالدوين الإحصائيات والاحتمالات والآلة الحاسبة للطرق التي تشير إلى اللاعبين الذين يمكنهم الحد من حافة المنزل في لعبة ورق. يتكون هذا المستند المكون من 10 صفحات من الرياضيات وتطبيقها على ألعاب الورق.

في عام 1962 ، طور البروفيسور إدوارد أو. ثورب تقنية الإستراتيجية الأساسية التي عملت عليها بالدوين. أضاف ثورب ، الذي يشار إليه عادة باسم “آينشتاين بلاك جاك” ، أول تفسير معروف لتقنيات عد البطاقات الشهيرة. في عام 1963 ، نشر البروفيسور ثورب كتاب النجاح الوطني الشهير ، فاز تاجر. استاء هذا الكازينو من هذا الكتاب لدرجة أنه بدأ في تغيير قواعد لعبة البلاك جاك ليجعل من الصعب على اللاعبين الفوز. تأكدت الكازينوهات التي استعادت مصلحتها عن طريق تغيير القواعد. في غضون ذلك ، بدأت الكازينوهات في تقديم آلات لعبة ورق متعددة المراحل ومزودي بطاقات تلقائية.

تأثير أجهزة الكمبيوتر:

كان ستانفورد وونغ هو التالي الذي ينشر كتابًا عن لعبة البلاك جاك الشهير وكتابة لعبة البلاك جاك الاحترافية. هذا الكتاب ، الكتاب المقدس القياسي للعبة البلاك جاك في وقته لأي شخص يتطلع إلى تعلم اللعبة أو تحسينها ، كان يستهدف المبتدئين واللاعبين المتقدمين ويستخدم محاكاة الكمبيوتر لتدريس تقنيات استراتيجية البلاك جاك.

جوليان براون ، موظف سابق في شركة آي بي إم ومساعد تكنولوجيا المعلومات ، ساهم أيضًا في تاريخ لعبة البلاك جاك. قام براون بمحاكاة الإستراتيجية الأساسية من خلال برمجة آلاف سطور التعليمات البرمجية لنظام حاسب مركزي . طور تقنيات جديدة لحساب البطاقات واستراتيجيات أساسية ظهرت في العدد الثاني من فاز تاجر.

قدم فريق كين أوستون في لعبة البلاك جاك عدادات البطاقات الإلكترونية في عام 1977. وقاموا ببناء 5 أجهزة كمبيوتر محمولة كانت مخبأة في أحذيتهم. حقق الفريق بسرعة أكثر من 100000 دولار ، ولكن سرعان ما اكتشف أحد أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وسلمها إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي. يستخدم هذا الجهاز الصغير البسيط معلومات البلاك جاك المتوفرة للجمهور ، مثل الاستراتيجية الأساسية التي قادت مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى القول إنه لم يكن جهاز احتيال. واصل أستون الظهور في برنامج الأخبار الشهير لمدة 60 دقيقة.

هذا هو تاريخ لعبة ورق باختصار وبالطبع تضاف أحداث جديدة إلى القصة كل يوم. لا تزال لعبة البلاك جاك (بما في ذلك لعبة البلاك جاك على الإنترنت) لعبة طاولة الكازينو الأكثر شعبية والأكثر لعبًا.