فرص الفوز بفتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية:

الطريقة الوحيدة لكسب مليون دولار على فتحات هي لعب فتحات مع الجوائز التقدمية. ومع ذلك ، فإن فرصك في الفوز هي أسوأ من فرص الفوز في القمة.

عادة ما تكون احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى أفضل بكثير على بكرة الجهاز الأولى من الأخيرة. يريد الكازينو إنشاء أكبر عدد ممكن من لحظات “بالقرب من ملكة جمال” – إنها خدعة نفسية مصممة لجعل اللاعب يلعب أكثر.

من السهل أن ندرك لماذا تعمل الأشياء شبه المفقودة: عندما يكون لديك رمز للفوز بالجائزة الكبرى ، يكون لديك شعور مختلف عن عندما لم يتم إغلاق الفوز بالجائزة الكبرى على الإطلاق.

الفرص التدريجية للفوز في ماكينات القمار يمكن تقييمها على النحو الوارد أعلاه. تضرب البكرة الأولى رمز الفوز بالجائزة الكبرى مرة واحدة في خمسة ، بينما تضرب البكرة الثالثة واحدة فقط من بين 13 ، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى مواقف يكون فيها الفشل القريب.

لكنه كان مثالا مبسطا. عندما تضغط على الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي ، يكون لديك عادة المزيد من الرموز وفرص أسوأ بكثير للفوز. احتمالات أكبرهم ، ميجابوكس ، هي في حدود 1: 50 مليون ، وفقا لكازينو سيتي تايمز جون روبنسون.

تعتبر الفرص التدريجية للفوز بآلات القمار أسوأ من تلك الموجودة في الأجهزة المسطحة (بدون الفوز بالجائزة الكبرى التقدمي). وذلك لأن جزء من الرهان يذهب إلى الفوز بالجائزة الكبرى بينما يقوم الكازينو بعمل رهان خاص به. ما لم يكن الفوز بالجائزة الكبرى كبيرًا للغاية – في هذه الحالة ، يستحق اللعب فتحات الفوز بالجائزة الكبرى – من الأفضل دائمًا اختيار فتحة الفوز بالجائزة الكبرى الثابتة.

فما هي أنواع ماكينات القمار الأفضل لك؟

أبسط ماكينات القمار ، وتسمى أيضًا ماكينات القمار “المستقيمة” أو “المسطحة” ، هي الخيار الأفضل لأموالك. لا ، لا يمكنك ربح مليون دولار من هذه الأجهزة ، ونعم ، فهي أقل وضوحًا من ماكينات القمار الأخرى ، ولكن هذه هي أفضل ماكينات القمار التي يمكنك لعبها في كازينو. مقابل كل دولار تراهن ، قد تضطر إلى خسارة 10 سنتات مقابل آلات الفوز بالجائزة الكبرى التقدميّة الأكثر لفتًا – وهذا يحدث فرقًا كبيرًا على المدى الطويل.

الآن وبعد أن قررت استخدام جهاز القمار البسيط ، دعنا نفكر في استراتيجية المراهنة على ماكينات القمار (لا أشير إلى أنظمة المراهنة على التقدم ؛ فهي لا تعمل):

اختيار أعلى فئة. وكلما ارتفعت فئة ، وانخفاض الحافة المنزل. على سبيل المثال ، تتمتع فتحات النيكل بميزة أكبر من فتحات الدولار.

ضع الحد الأقصى لعدد العملات. عادة ما يكون هناك حافز للمراهنة على أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. على سبيل المثال ، يصبح الفوز بالجائزة الكبرى أكبر مقارنة بالرهان ، مما يمنحك عائدًا أفضل على الجهاز (تظل احتمالات الفوز كما هي ، لكن زيادة الأرباح تزيد نسبياً عن الرهان).

الجلوس ببطء. ليس لأن الضغط على زر الدوران بسرعة أو ببطء سيؤثر على فرصك في الفوز بالشقوق ، ولكن لأنه يمثل استراتيجية قابلة للتطبيق لأن لديك وقتًا أكبر للعب بها. كلما زاد عدد الأموال التي تملكها في الكازينو ، زاد احتمال حصولك على شركات.